نادي محبي السفر الى الفلبين

اتفاقية تعاون بين الإتحاد للطيران والخطوط الجوية الفلبينية

اذهب الى الأسفل

اتفاقية تعاون بين الإتحاد للطيران والخطوط الجوية الفلبينية

مُساهمة من طرف saudi في الخميس يوليو 10, 2014 7:22 am

اتفاقية تعاون بين الإتحاد للطيران والخطوط الجوية الفلبينية


أعلنت شركة الاتحاد الإماراتية للطيران والخطوط الجوية الفلبينية (PAL)، اليوم، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية غير مسبوقة بين شركات الطيران لتسيير رحلات مشتركة، والمشاركة في صالات المطار والمبيعات وبرامج التسويق وخدمة العبور الجوي المحلي في الفلبين وعمليات الشحن وتنسيق عمليات المطار لتوفير تجربة سفر أفضل في المراكز الرئيسية لكلا الشركتين القائمة في أبوظبي ومانيلا على حد سواء.

وستقوم الشركتان بوضع رمزيهما على التوالي "PR" و"EY" على رحلاتهما المتجهة بين مانيلا وأبوظبي لتشغيل رحلات مجتمعة تصل إلى 19 رحلة في الأسبوع بين العاصمتين. كما ستضع الاتحاد للطيران رمزها "EY" على رحلات الخطوط الجوية الفلبينية المتجهة من مانيلا إلى 20 وجهة على امتداد الفلبين في المرحلة الأولى، لترتقع إلى 28 وجهة خلال العام 2014.

وسيحظى أعضاء برنامج "مابوهاي مايلز" للمسافر الدائم التابع للخطوط الجوية الفلبينية، وضيف الاتحاد التابع للاتحاد للطيران بالفوائد المتبادلة لبرامج الولاء، حيث بإمكانهم كسب واستبدال الأميال، والاستفادة من أولوية إتمام إجراءات السفر والصعود للطائرة، ومناولة الأمتعة وصالات انتظار المسافرين للدرجات الممتازة على امتداد شبكات وجهات الشركتين.

كما تقوم الشركتان أيضًا بتطوير خطة خدمة العبور الجوي التي تتيح للمسافرين القادمين من الخارج شراء تذاكر رحلة دولية إلى مانيلا مع ما يصل إلى ثلاث قطاعات محلية إضافية على متن الخطوط الجوية الفلبينية. مما يمكّن المسافرين زيارة المزيد من المناطق في الفلبين وتعزيز قطاع السياحة المحلي. ومن المتوقع أن يتم طرح خدمة العبور الجوي للبيع بحلول الأول من شهر سبتمبر المقبل من العام الجاري 2014.

saudi
عضو جديد

عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 06/07/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى